ختام دورة الإسعاف الأوّلي ودورة اللغة العربية في تجمع الحسينية.

اختتمت لجنة العمل النسوي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السورية، برنامجها التدريبي ضمن سلسلة صانعات الأجيال في تجمع الحسينية جنوب شرق العاصمة السورية دمشق.

وشهد حفل تخريج الطالبات المشاركات بدورتي اللغة العربية والإسعاف الأولي حضور كلٍّ من مسؤول اللجنة التنظيمية في تجمع الحسينية نسيم علي، ومسؤول نادي بيت المقدس في التجمع المدرب عماد اسماعيل، فيما ألقى “نسيم علي” كلمةً أثنى فيها على كوادر اللجنة النسوية وما يقدمنّه في سبيل تعزيز دور المرأة، مشدداً على ضرورة الاستمرار بهذه الدورات وتكثيفها وتعميمها لتصل لأغلب الأمهات والفتيات اللواتي يقع على عاتقهنّ حمل الرسالة، وصناعة جيلٍ واعٍ مثقفٍ ومؤمنٍ بأنّ العلم هو أحد أشكال المقاومة للوصول إلى عتبات المسجد الأقصى وتحرير كلّ فلسطين”.

وقدّمت مسؤولة لجنة العمل النسوي زينب حسن شهادة شكرٍ وتقديرٍ للمدربتين فاطمة مزعل وسمية الخطيب لجهودهما في شرح أساسيات وقواعد المادة العلمية وتبسيطها.
ومن جهة أخرى عبّرت المتدربات عن شكرهنّ لحركة الجهاد الإسلامي ولجانها العاملة في الساحة السورية على مجهودهم المستمر في سبيل الارتقاء بوعي المرأة الفلسطينية في المخيمات.

شاهد أيضاً

ندوة طبية بعنوان “الاستعمالات الخاطئة للأدوية” في تجمع الحسينية.

أقامت لجنة العمل النسوي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السوريّة،  ندوةً طبيّةً …

دورةٌ في صناعة الإكسسوارات والدمى في تجمع الحسينية.

أقامت لجنة العمل النسوي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السوريّة؛ دورةً في …

انطلاق دورة الإسعاف الأوّلي في مخيم خان دنون

ضمن سلسلة صانعات الأجيال، افتتحت لجنة العمل النسوي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *