تكريم متفوّقي ثانويّة خان ذي النون المختلطة في مخيم خان دنون.

في سبيل تحفيزهم وتشجيعهم على المزيد من البذل والتفوّق والعطاء، كرّمت رابطة فلسطين الطلابيّة؛ الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السوريّة؛ واحداً وثلاثين طالباً وطالبةً من متفوّقي ثانوية خان ذي النون المختلطة في مخيم خان دنون جنوب العاصمة السورية دمشق.

افتتح التكريم بالوقوف دقيقة صمتٍ على أرواح الشهداء والاستماع إلى النشيدين العربي السوري والوطـني الفلسـطيني، تلاها كلمة الثانويّة ألقاها عضو الهيئة التدريسيّة الأستاذ حسان محمد أثنى فيها على جهود الرابطة في دعم الطالب الفلسطيني وهنّئ المتفوقين وشجّعهم على تقديم المزيد من النجاح.

فيما ألقى مسؤول الرابطة المهندس علاء الدين حمزات كلمةً أكّد فيها على أن الرابطة ستبقى إلى جانب الطالب الفلسطيني بما يتوافر لها من امكانياتٍ ماديّةٍ ومعنويّةٍ لتكون شريكته في نجاحه العلمي، وأضاف :” سنبقى في رابطة فلسطين الطلابيّة مؤمنين بأن العلم هو السلاح الأمضى الذي يجب أن يكون ملازماً لمن اراد السير في درب تحرير وطننا فلسطين وتحقيق الرفعة والسمو لبلدنا سورية”.

وفي الختام كرّمت الرابطة إدارة الثانويّة ممثلةّ بالمديرعماد كامل وأعضاء الهيئة التدريسيّة على ما يقدّمونه من جهودٍ لإنجاح مسيرة العلم والمعرفة؛ بالإضافة لتوزيع الدفاتر المدرسيّة والقرطاسيّة على طلاب الثانويّة.

شاهد أيضاً

دمشق: مشاركة رابطة فلسطين الطلابية بندوةٍ حواريّةٍ بذكرى رحيل الدكتور “جورج حبش”.

في الذكرى الثالثة عشر لرحيل مؤسس حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الدكتور جورج …

حلب: مشاركة رابطة فلسطين الطلابية بفعاليةٍ لحركة فتح الانتفاضة في ذكرى استشهاد “أبو موسى”

في الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد الأمين السابق للجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة “أبو موسى”، شاركت …

حماة : معرض لشهداء حركة الجهاد الاسلامي في العام ٢٠٢٠ بذكرى يوم الشهيد الفلسطيني.

أقامت رابطة فلسطين الطلابية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السورية، معرضاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *