القائد النخالة يستقبل وفدا من تجمع العلماء المسلمين في لبنان

استقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، وفدا من تجمع العلماء المسلمين في لبنان ضم: رئيس مجلس الأمناء الشيخ غازي حنينة، ورئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله، والشيخ زهير الجعيد، والشيخ علي خازم، والشيخ إبراهيم بريدي، والشيخ حسين غبريس، والشيخ ماهر مزهر، وذلك بحضور رئيس دائرة العلاقات العربية والدولية عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وممثلها في لبنان إحسان عطايا، ومسؤول العلاقات اللبنانية محفوظ المنور.

وكان اللقاء مناسبة للحديث حول آخر مستجدات الأوضاع في داخل فلسطين المحتلة، وكيف آلت الأمور لتشكل المقاومة حالة ردع فاعلة شلت قدرات العدو بعد أن حاول عدة مرات وعجز عن تحقيق أهدافه بكسر إرادة المقاومين الأبطال، ولا سيما آخرها في جنين الصمود.

وتم التطرق إلى الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة على قيمنا وأخلاقنا، لتدمير الأسر والمجتمعات، بعد أن عجز عن تحقيق الانتصار في الميدان.

وخلص المجتمعون إلى أن محور المقاومة، وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية الإيرانية، يشكل صمام أمان ودرعا حصينا للأمة العربية والإسلامية.

وقد أثنى القائد النخالة على دور إيران الكبير في دعم الشعب الفلسطيني، ورفد مقاومته بما يعزز من قدراتها، وعلى دور الإخوة المهم في حزب الله، كما أثنى على دور التجمع الوحدوي الذي بات يشكل ركيزة لمشروع الوحدة بين المسلمين. حيث تمثل هذه الوحدة رديفا لدعم المقاومة في فلسطين.

بدوره نوَّه التجمع، بكثير من الفخر والاعتزاز، بشجاعة أبطال المقاومة في فلسطين وبسالتهم، ولا سيما شباب حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس الذين رفعوا رؤوس الأمة عالياً في تفانيهم وصمودهم قبالة أعتى آلة عسكرية للعدو.

عن waad News

شاهد أيضاً

القائد النخالة يستقبل وفداً من حماس لبحث تطورات الأحداث في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

استقبل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، بحضور رئيس دائرة العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *