دمشق: رابطة فلسطين الطلابية تنظم حفل إعلان نتائج انتخابات الهيئة القيادية لإدارتها دورة 2023-2024.


أكد نائب مسؤول الساحة السورية بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. ضرار الكوسى، أن الشباب الفلسطيني والطلبة الفلسطينيين قادرون على حمل أعباء رسالة الأمة، وحمل رسالة فلسطين للعالم.

جاء ذلك خلال حفل إعلان نتائج انتخابات الهيئة القيادية لإدارة الرابطة دورة 2023- 2024، بحضور عدد من قيادات الحركة وممثلين عن المنظمات الطلابية والشبابية، ولفيف من طلاب الرابطة.

وشدد د.الكوسى على دور الرابطة في حمل هموم الطلبة الفلسطينيين بسورية، إضافة إلى تخفيفها للأعباء المعيشية الملقاة على عاتقهم، ومساعدتهم على استكمال مشوارهم الدراسي والتعليمي بكل نجاح.
من جانبه شكر مسؤول رابطة فلسطين الطلابية م. شهاب بربار جهود الهيئة القيادية السابقة لإدارة الرابطة لعام 2022-2023، على ما قدموه من خدمات ومشاريع خلال العاميين الماضيين تصب في مصلحة الطالب الفلسطيني، مباركاً لأعضاء القيادة الجديدة الذين تم انتخابهم متمنياً لهم أن يكونوا على قدر المسؤولية.

بدوره أوضح عضو اللجنة الانتخابية د. نضال كيلاني، أنه أجرت الرابطة العملية الإنتخابية قبل أيام في مقرها وسط دمشق، وبلغ عدد الهيئة الناخبة للطلبة 177 طالب وطالبة، وفق الشروط الانتخابية، أما بالنسبة لعدد طلبات الترشح فقد بلغت 25 طالب وطالبة، وكان إجمالي عدد المقترعين 137 ناخب بنسبة 77%.
تخلل الحفل عرض فيديو لمنجزات الرابطة خلال الفترة الإدارية السابقة، وفي الختام كرمت الرابطة الأعضاء السابقين على ما قدموه خلال توليهم مهامهم.

عن Editor 2

شاهد أيضاً

حلب – مخيم النيرب: الرابطة الطلابية تنظم ندوة ثقافية في ذكرى ثورة البراق وإحراق المسجد الاقصى

نظمت رابطة فلسطين الطلابية ندوة ثقافية في ذكرى ثورة البراق وإحراق المسجد الاقصى، وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *